vendredi 5 avril 2013

5 نسخ عن "ميسي الجديد".. والقادم بعد 18 عاماً!

الرجاء الإنضمام لصفحتنا تقديراً للمجهود المبذول


في ظل الأداء الخرافي الذي يقدمه البرغوث الأرجنتيني ليو ميسي لاعب برشلونة وصاحب الـ4 كرات ذهبية أصبح لدى وسائل الإعلام العالمية عامةً والأوروبية "خاصة" هوس بإيجاد لاعب شاب يحاكي مهارة النجم الأول في العالم أو حتى أن يكون قريب منها لتطلق عليه لقب "ميسي الجديد".
فهل يوجد لاعب بمواصفات أعجوبة هذا الزمان على الصعيد الكروي؟!.
رياضة.ما تضع بين إيديكم بعض من النجوم الصاعدة المنافسة على اللقب.
1- إيسكو "ملقا"
اللاعب الإسباني الأصل إيسكو لاعب ملقا شاب يتمتع بقوة شخصية كبيرة داخل الملعب بالرغم من صغر سنه "20 عاماً" مراوغ من الدرجة الأولى لكن ينقصه بعض الخبرة خصوصاً في اللقاءات العالمية وصغر سنه ليتمكن من حمل لقب ميسي الجديد.
2- ماركو ريوس
لاعب بوروسيا دورتموند الألماني لاعب بمواصفات نجم عالمي مهاري سريع وقوي بدنيا وصاحب شخصية كبيرة على أرضية الملعب حيث أعلن عن نفسه كنجم قادم لسماء الساحرة المستديرة أمام ريال مدريد ضمن منافسات دوري الأبطال الأوروبي حيث سجل هدف في مرمى كاسياس الحارس الأفضل في العالم وقدم أداءً مذهلاً طوال عمر اللقاء ليكون الأقرب للقب ميسي ألمانيا الجديد.
3- لوكاس مورا
لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي الشاب لوكاس مورا اللاعب البرازيلي الأصل أعلن عن نفسه ميسي الجديد بلسانه حيث قال اللاعب: "طريقة لعبي تشبه كثيرا طريقة لعب نجم برشلونة ليونيل ميسي إلا أنه يتفوق علي بالقوة الجسدية التي سأكتسبها مع مرور الوقت".
4- يوفيتيتش
لاعب "الفيولا" فيورينتينا الإيطالي يوفيتيتش يحمل كافة مواصفات النجوم بالدليل أن صائد المواهب الشابة أرسين فينغر يريد اللاعب في صفوف آرسنال حيث أن اللاعب يقدم أداء مرعباً مع فريقه الحالي بأداء راقي جداً.
5- وأخيراً "تياغو ميسي"
نعم "تياغو ميسي" نجل الأسطورةـ  فلا أحد يعلم ما يدور في فلك المستقبل غير الخالق سبحانه وتعالى لكن لما لا يكون ميسي صغير خليفة والده في الملاعب الكروية حيث يوجد  عدد من اللاعبين الذين ورثو المهنة ابن عن جد وعلى رأسهم يأتي أسطورة الدفاع الإيطالية باولو مالديني الذي استلم مركز والده تشيزاري في الميلان وكما يقول المثل العربي الشهير "ذاك الشبل من هذا الأسد".



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

ShareThis