dimanche 24 mars 2013

علي العريض في حوارحصري: سنقبض على قاتل شكري بلعيد ونغلق ملفه

الرجاء الإنضمام لصفحتنا تقديراً للمجهود المبذول


جدد رئيس الحكومة علي العريض تمسكه بالقبض على قاتل شكري بلعيد مشيرا الى ان وزير الداخلية لطفي بن جدو هو الآخر يعمل بدوره على تسخير كل الإمكانيات الأمنية للقبض على قاتل شكري بلعيد وتقديمه للعدالة في أقرب الآجال.
وقال علي العريض في حوار حصري اليوم السبت 23 مارس 2013 لقناة فرانس 24 سيبث في التاسعة و45 دقيقة مساء أن من قتل شكري بلعيد هم مجموعة أحدهم لا يزال في حالة فرار ولا علم له بمكانه مؤكدا ان وزير الداخلية الحالي لطفي بن جدو كلف فرقة امنية مختصة للقبض عليه واغلاق ملف شكري بلعيد نهائيا على حد تعبيره.
وأكد رئيس الحكومة انه مستعد للمثول امام القضاء كأي مواطن عادي في صورة تم توجيه الدعوة له للإدلاء بأي معلومة يعلمها عن قضية اغتيال شكري بلعيد.
وقال علي العريض اجابة عن موقفه من رابطات حماية الثورة انها تخضع للقانون مثل غيرها من الجمعيات المدنية ولن يتردد في حلها اذا تطاولت على القانون معتبرا أنه اقام مسافة بينه وبين حركة النهضة منذ أن كان وزيرا للداخلية .
وحول الملف السوري قال على العريض أن هناك اشكالا مطروحا في المستقبل حول العائدين من القتال في سوريا والحكومة اتخذت كل الإجراءات في شأنه معتبرا أن معضلة خروج الشباب التونسي للجهاد في هذا البلد مازالت قائمة بإعتبار ان أغلبهم يسافر بطريقة قانونية ولا يمكن للسلطات ان تمنعهم من السفر ما لم يقع التبليغ عنهم وعن نواياهم .




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

ShareThis