lundi 25 mars 2013

ممارسة الجنس عبر الهاتف سجن 17 فتاة ولبناني

الرجاء الإنضمام لصفحتنا تقديراً للمجهود المبذول


أمرت نيابة العجوزة بحبس شاب لبناني و17فتاة 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بتمرير المكالمات الدولية عبر شبكة الانترنت
واستخدامها في ممارسة الجنس وذلك من خلال شركة بدأت نشاطها في تمرير المكالمات الدولية داخل مصر وخارجها باستخدام شبكة الانترنت والأقمار الصناعية منذ عامين، بمنطقة المهندسين، وتبين ان صاحب الشركة أمريكي الجنسية من أصل لبناني، ومقيم بلبنان، حيث يمارس هذا النشاط مع 3 دول «مصر ولبنان والمغرب»، ويقوم صاحب الشركة بمتابعتهم من الخارج.

وأوضحت التحقيقات ان صاحب الشركة يمتلك مجموعة من القنوات تدعو للرذيلة والانحلال الأخلاقي تحت دعاوى التعارف «الزائف»، حيث تقوم باستدراج الشباب والمراهقين للاتصال بمجموعة من أرقام التليفونات الدولية الموجودة على الشاشة، ويتم تحويلهم الى «فتيات» حسب دولة المتصل للدردشة معهم في الجنس.
وكشفت النيابة اثناء المعاينة موقع الشركة التي كانت تدار لاستخدام طالبات الجامعة في الأعمال المنافية للآداب، وتمكن رجال الأمن من ضبط 20 هاتفا محمولا أخرى و20 هاتفا دوليا كان أفراد العصابة يستخدمونها في الأعمال المنافية للآداب وتمرير المكالمات الدولية.
وأمرت النيابة بحبس المتهمين 4 أيام على ذمة التحقيق وسرعة القبض على المتهمين الهاربين، وأمر اللواء عبدالموجود لطفي، مدير أمن الجيزة، بسرعة القبض عليهم ووضع حراسة مشددة على مقر الشركة.



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

ShareThis