mercredi 27 mars 2013

والدا الطفلة المغتصبة: ابنتنا اصبحت عدوانية ولن نفرط في حقها

الرجاء الإنضمام لصفحتنا تقديراً للمجهود المبذول


بحرقة لا مثيل لها روت السيدة هدى والدة الطفلة ذات الثلاث سنوات التي تمّ اغتصابها في روضة بالمرسى تفاصيل ما تعرضت اليه ابنتها من اعتداء وحشي مشيرة بان هذه الحادثة كان لها الاثر النفسي العميق على الطفلة. واكدت السيدة هدى ان ابنتها صارت منطوية كثيرا على نفسها اضافة الى التجائها الى العنف من خلال تقطيع خصلات شعرها بالسكين واعتدائها على شقيقتها الرضيعة.
وبيّنت الوالدة خلال تدخلها على قناة التونسية ان وزارة المرأة لم تتحرك الا بعد انتشار قصتها عبر وسائل الاعلام مضيفة بان سهام بادي زارت العائلة اليوم الاثنين وقدمت اعتذارها على خلفية تصريحاتها التي اكدت خلالها ان اطراف من العائلة تقف وراء عملية الاغتصاب. وذكرت السيدة هدى ان الوزيرة اخبرتها بانها تلقت ملفا لا يخص ابنتها وهو ما دفعها الى التسرع في تصريحاتها كما اكدت لها بان هذه الموظفة قدمت استقالتها.
وتساءلت الام الملتاعة عن السر وراء عدم القاء القبض على مديرة الروضة مشيرة الى ان هذه المديرة تحدت العائلة حيث اخبرتهم حرفيا:”ما تنجموش تعملولي شيئ لاني مدعومة بكتف صحيح”. اما والد الفتاة فذكر ان سلوك ابنته تغير كثيرا حيث باتت تتجنب الاختلاط بالناس اضافة الى نبذها واعتداءها على كل شخض يحاول الاقتراب منها، وختم الاب كلامه بقوله: “انا فخور بابنتي ولن افرط في حقها”.



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

ShareThis