jeudi 28 mars 2013

هل تصبح نانسي عجرم بطلة The Hunger Games القادمة؟

الرجاء الإنضمام لصفحتنا تقديراً للمجهود المبذول


(دبيناورز خليل:) المدافعون عن فكرة التباين بين نانسي وجينفير يرون إختلافاً كبيراً بين الشخصيتين في عالم الفن، فالأولى ذات قلب حساس حنون وهو ما تجلى في الكثير من المواقف أثناء عرض حلقات برنامج Arab Idol مثل بكائها بعد سماع قصة المتسابق التونسي محمد عامر الذي يتمنى لو كانت والدته الصماء تستطيع سماع صوت.
بينما جسدت جينفير المقولة الشعبية "أخت رجالفي فيلم The Hunger Games بكونها الفتاة المتوحشة التي لا ترحم من يقف في طريقها في صراع دموي شعاره البقاء للأقوى ولمن يقتل أولاً.
أما أنصار نظرية الشبه الكبير بين النجمتين فلم يتوقفوا عند الملامح ولون العيون وشكلها فقط، وإنما تعدى الأمر ذلك إلى درجة المقارنة بين أزيائها، فنانسي ارتدت فستاناً أصفر اللون أثناء المؤتمر الصحفي للإعلان عن إطلاق الموسم الثاني من Arab Idol شبهه كثيرون بذلك الذي ارتدته جينفير من تصميم من مجموعة Emilio Pucci.  
وتجاوز الأمر مجرد المقاربة بين النجمتين إلى نشر أخبار على سبيل المزاح في مواقع التواصل الاجتماعي كترشيح النجمة اللبنانية لبطولة الجزء الجديد من فيلم جينفير وهو Catching Fire والذي يتوقع عرضه في صالات السينما الأمريكية في شهر نوفمبر القادم.
وكذلك ربط كثيرون بين صورة سقوط جينفير في حفل توزيع جوائز الأوسكار وأخرى لنانسي في مناسبات متنوعة!
المبالغة في التقريب بين النجمتين ظهر أيضاً عبر مقارنة أداء جينفير لمقطع غنائي فيلم The Poker House وحركات نانسي وأدائها في كليباتها الغنائية.
وواصل المهووسون بالنجمتين ملاحقة الشبه بينهما حتى عبر الصور الملتقطة في أوقات راحة الفنانتين بعيداً عن أجواء العمل والإرهاق، فتفننوا بإظهار صور لهما بدون مكياج مع استعراض لقدراتهم في إطلاق التعليقات على الحسناوتين.



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

ShareThis