mercredi 27 mars 2013

شذى حسون: تعرضت للضرب من زوجي العراقي .. والأمومة أمنيتي الأولى

الرجاء الإنضمام لصفحتنا تقديراً للمجهود المبذول


تحدثت الفنانة العراقية شذى حسون عن مسلسلها «يا مالكا قلبي» وكيفية تعرضها للضرب فعلا أثناء التصوير، حيث قالت: هذا العمل هو التجربة الثانية لي في مجال التمثيل الدرامي وهي بالتأكيد أكثر نضجا من سابقتها، ولكن ليس لدرجة إتقاني التمثيل، فأنا مازلت مطربة ولا أنافس الممثلات الأخريات، وإنما خضت هذه التجربة لأخرج قليلا عن الروتين وخلق خضة جديدة.
وتابعت شذى، بحسب ايلاف: على مدار شهر كامل كنا نبدأ التصوير عند الثامنة صباحا ولا نتوقف حتى حلول الليل، لقد أخذ العمل الكثير مني والآن أحاول العودة إلى عملي واستعادة طاقتي وتقديم أعمال غنائية جديدة.واضافت عن كواليس العمل: يوجد معنا ممثل عراقي يلعب دور زوجي، وكما تعلمون، فإن العراقيين لا يمزحون وكان يعنفني فعلا وضربني أثناء تصوير مشاهد العنف، وهذه المشاهد باتت مثل الكوابيس بالنسبة لي وأفكر فيها خلال الليل، لقد طلب منه المخرج أن يخفف من حدته ولكن يده قوية. وتضيف ممازحة: أكلت الضرب.
وحول الأمومة وماذا تعني لها ردت: خلال عيد ميلادي هذه السنة وعندما كنت أقطع قالب الحلوى سئلت عن الأمنية التي طلبتها، وللحقيقة الأمومة كانت أول ما خطر على بالي، أريد أن أحس بهذا الشعور لأنني أحتاجه وسأعطي الكثير فيه، لدي فائض من الحنان استطيع تقديمه ولكنني بحاجة لحنان الولد. أريد أن أحمل طفلي بين يدي.
وبسؤالها عن شهر مارس وما يحمله لها خصوصا أن عيد ميلادها يصادف الثالث منه، أجابت: لقد حصلت في عيد ميلادي على ورود حمراء من شخص مميز لم أكن أتوقعه وفرحت كثيرا بها، وكذلك تلقيت عددا من الحقائب التي أحبها كثيرا وبعض المجوهرات التي كنت أرغب بها.


Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

ShareThis