vendredi 29 mars 2013

إدفن ( أحقادك ) يامورينهو !! كاسياس أفضل من لوبيز ويجب أن يكون الأساسي !!

الرجاء الإنضمام لصفحتنا تقديراً للمجهود المبذول





علمنا قبل أسبوع عن جاهزية إيكر كاسياس للعودة للملاعب وتتزامن هذه العودة في الوقت الحاسم من الموسم والذي يستعد فيه الفريق لكي يهجم على "العاشرة" .. هل سيعود إيكر كاسياس ليكون الحارس الأساسي ؟! .. دعونا نخمن ماذا لو كان المصاب هو رونالدو وعاد للمشاركة بعد شهرين من الإصابة .. هل سيكون هناك شك بأنه سيعود للمشاركة أمام سرقسطة ويتم إشراكه في المباريات لكي يستعيد لياقته بأسرع وقت ؟ بالتأكيد لا يوجد شك في ذلك فرونالدو هو الأفضل في العالم .. ولكن مع ذلك يوجد هناك شك بأن كاسياس سيعود للمشاركة كأساسي !!.


كاسياس هو الحارس الأفضل على الإطلاق أيضاً .. هو بالتأكيد أفضل من دييجو لوبيز ، لا أنكر أن لوبيز أبلى بلاءً حسناً إلا أنه يعتبر بديل جيد لكاسياس لأن "كاسياس" شئ خاص إنه لا يقل شأناً عن رونالدو .. هناك نسبة 85% من المشجعين تعتقد أنه لن يلعب ضد ريال سرقسطة ، وهناك نسبة 54% من المشجعين يفضلون أن يتم إشراك دييغو لوبيز ، أعتقد أنهم يوافقون مورينهو في غضبه من كاسياس لا أكثر.


أتذكرون عندما قام مورينهو بإجلاس إيكر وإشراك أدان بحجة أن الأخير كان أفضل ؟! هل تذكرون كيف كانت عاقبة هذه الفعلة .. لكن مورينهو سقط في الفخ عندما وجد نفسه مضطراً للتعاقد مع دييغو لوبيز لكي يغطي غياب إيكر كاسياس ، وهذا كان درساً له حتى يعلم أنه لايجب أن يستبعد حارسه الأفضل وهو بصدد الذهاب لتحقيق العاشرة ، على مورينهو الآن أن يتصرف جيداً ويدفن أحقاده جانباً .. كاسياس هو الحارس الأفضل وعندما تكون تريد قيادة فريقك لبطولة مثل "العاشرة" فعليك أن تستخدم أفضل مالديك.

ملاحظة : هذا مقال لمدير تحرير صحيقة الأس "Alfredo Relano " و هو من أشد الكارهين لمورينهو




Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

ShareThis