jeudi 21 mars 2013

توريه يهدد بالرحيل عن مانشستر سيتي

الرجاء الإنضمام لصفحتنا تقديراً للمجهود المبذول


كشف وكيل نجم وسط مانشستر سيتي يايا توريه أن الأخير يريد مغادرة النادي في الصيف القادم بعد فشل مفاوضات تجديد عقده مع السيتيزنس حتى الآن.

اللاعب الدولي الإيفواري مرتبط بعقد مع فريق المدرب روبيرتو مانشيني حتى صيف 2015, لكن وكيله ديميتري سيلوك أكد لصحيفة الصن البريطانية أنه لايعتقد أن توريه سيستمر في ارتداء قميص السيتي في الموسم القادم, خاصة بعد تعثر مفاوضات تجديد عقده مع الفريق و التي بدأت منذ ستة أشهر.

سيلوك وضع يوم السبت القادم كحد أقصى لتوقيع عقد جديد بين توريه و السيتي, و إلا فإن موكله سيبحث عن ناد آخر بحلول نهاية الموسم في مايو القادم.

بحسب ما نقله موقع سكاي سبورتس, فقد أبلغ سيلوك صحيفة الصن أن رغبة توريه في الرحيل عن مانشستر سيتي لا تعود لأسباب مادية, و لكن لشعور توريه بأنه لا يلقى الاحترام الكافي من المسؤولين بالنادي باستثناء المدرب روبيرتو مانشيني, و ذلك رغم أن توريه هو أحد أفضل لاعبي الفريق بحسب تصريح وكيله.

(من غير الطبيعي أن تستمر محادثات تجديد العقد لأكثر من ستة شهور. لقد كانوا يتفاوضون معنا طوال هذه المدة حول تفاصيل صغيرة جداً.)

سيلوك ذكر أن الفرصة الوحيدة لبقاء توريه في السيتي هي أن يتدخل مالك النادي الشيخ منصور بن زايد شخصياً لحسم المفاوضات.

يذكر أن توريه يتصدر لائحة رواتب اللاعبين في مانشستر سيتي وفقاً لعقده الحالي الذي وقعه مع الفريق بعد انتقاله من برشلونة الأسباني, و يتقاضى بموجبه 230 ألف جنيه استرليني أسبوعياً.



Aucun commentaire:

Enregistrer un commentaire

ShareThis